شرح تهكير لعبة GTA V اقوى قلتش فلوس قراند 5 فى دقيقة 400 مليون دولار شغال

SoftGamer
الصفحة الرئيسية

شرح تهكير لعبة GTA V  اقوى قلتش فلوس قراند 5  فى دقيقة 400 مليون دولار شغال 




 لعبة قراند 5 من اقوى الالعاب الاون لاين التى يمكن ان تلعبها ولكن تظل المشكلة الاكبر فى اللعبة هى كيف تجمع فلوس فى الاون لاين بدون جهد وبدون تعب فكما تعرفونفجمع الفلوس فى لعبة قراند صعب جدا جدا وخصوصا اذا كنت مبتدء فتكون مضطر فى البدايه ان تلعب مهمة هيدهنتر كثر جدا وهذه المهمة اذا لم يكن معك  سيارة الكروما المصفحة فستكون المهمة صعبة جدا جدا  اما اذا كان معك سياة الكروما المصفحة فستنجز المهمة فى 5 دقائق بالكثير


واما الطرق الاخرى مثل ان تشتغل فى البنكر فهى ايضا ليست سهله وتحتاج وقت طويل جدا حتى تصبح غنى  وكذلك باقى المهمات كلها تحتاج وقت كبير جدا وجهد وتعب 

اما اليوم جلبت لكم افضل طريقة تستطيع بها اضافة 400 مليون دولار الى حسابك فى لعبة GTA V وبمنتهى السهولة وبدون اى متطلبات  واستمتع باللعبة واشترى ما تريد.

طريقة اللعب سرقة السيارات الكبرى 5 "تطور كل شيء" متواجد في الأجزاء السابقة في السلسلة. عالم اللعبة أكبر من عالم ريد ديد ريدمبشن وغراند ثفت أوتو: سان أندرياس وغراند ثفت أوتو 4 مجتمعين. المناطق في اللعبة تشمل الشواطيء والجبال والبراري ومنطقة تشبه "سالتون البحر" في كاليفورنيا، وقاعدة عسكرية والضواحي. المحيط مصمم بالكامل وقابل للأستكشاف. قصة الطور الفردي في سرقة السيارات الكبرى 5 تروى من خلال ثلاث شخصيات قابلة للعب. مايكل وتريفور وفرانكلين، وهم مجرمون تترابط قصصهم بينما يكملون المهمات معاً. خلال مهمات القصة، بإمكان اللاعب التحويل بين الشخصيات الثلاث بينما يعملون معاً لإنجاز المطلوب؛ مثلاً في أحد المهام، مايكل ينزل بالحبل من أعلى المبنى، بينما يوفر فرانكلين تغطية له ببندقية القنص، وتريفور يتحكم بمروحية الهروب.

GTA V ستحتوي على أكبر تشكلية مركبات من أي جزء مضى، تتضمن أضخم تشكيلة متنوعة من السيارات والشاحنات والدراجات الهوائية والنارية والمروحيات والطائرات. السيارات ستكون أفضل من GTA IV حيث "سيثبتون أفضل على الأرض" وميكانيكية القيادة ستكون "مثل لعبة سباقات". اللاعبون سيكون بمقدورهم تخصيص سياراتهم من حيث اللون والتجهيزات، وكذلك إضافة العديد من التحسينات على الأسلحة. في مايو 2013، أظهرت روكستار نسخة تجريبية (ديمو) عن اللعبة للصحافة تظهر فيها كل شخصية رئيسية لها قدرة خاصة يمكن تفعيلها، مايكل يستطيع إبطاء الوقت خلال الاشتباكات مسلحة (مماثلة لخاصية بوليت تايم في ماكس باين والعين الحمراء في ريد ديد ريدمبشن)، وفرانكلين يستطيع إبطاء الوقت أثناء القيادة وتريفور يستطيع الدخول في نوبة عنف حيث بإمكانه أن يأخذ ضرراً أقل، أو أن يلحق ضررا إضافيا بالأعداء ويستطيع أن ينفذ هجمات فريدة باليد والقدم عند تفعيله. الديمو تضمن أيضاً عناصر لعبة تقمص الأدوار— مثل القدرة على اكتساب الخبرة في مهارات محددة مثل الطيران، والقيادة، والقدرة على التحمل والقوة، شبيه بتلك الموجود في سان أندرياس.


بعيداً عن المهمات، اللاعب له الحرية في التحويل بين الشخصيات الثلاث وأستكشاف عالم اللعبة المفتوح، الذي يشمل نظام بيئي متكامل. عند التحويل بين الشخصيات فأن الكاميرا يتم تكبيرها بعيداً عن شخصية ما وتنزل إلى الشخصية المختارة مثل نمط جوجل إيرث. حتى عندما لا يكون اللاعب متحكماً بهم، كل شخصية ستستمر في حياتها في لوس سانتوس. بإمكان اللاعب سرقة ماكينات الصرافة الألية والأشتراك في العديد من الأنشطة مثل اليوغا وسباق ثلاثي والقفز من المنحدرات والتنس والغولف والغوص أو الذهاب إلى القاعة الرياضية "جيم". كل شخصية ستكون لها هوايات خاصة، والتي يمكن إكمالها مع أصدقاء الشخصية، لكن نظام المواعدة من سرقة السيارات الكبرى 4 لم يرجع. نظام التخصيص من سان أندرياس هو أيضاً غائب، لكن اللاعب بإمكانه تخصيص ملابس كل شخصية. الشخصيات باستطاعتها توجيه أصبع الشتم إلى الناس، "هذا شيء توصيك روكستار بفعله في ظروف متنوعة لترى ردود فعل مختلفة من الناس". الناس تتفاعل بشكل مختلف اعتماداً على المنطقة. صورة فنية تظهر الشخصيات البطلة الثلاث، من اليمين إلى اليسار: تريفور، فرانكلين، مايكل. أثناء الخيار الأخير من المهمة الأخيرة وهو أمنية الموت (deathwish) الهاتف المحمول الذي ظهر في سرقة السيارات الكبرى 4 سيعود لكن الكثير من خصائصه قد تغيرت. يستخدم الهاتف المحمول أساساً في الأنشطة. ويمكن استخدامه أيضاً للدخول إلى إنترنت اللعبة. سيكون هناك نظام اقتصادي "نابض بالحياة ومرح"، لكن اللاعب لن يستطيع شراء العقارات كما في فايس سيتي وفايس سيتي ستوريز. نظام التصويب تطور "بشكل كبير" من حيث الشعور والميكانيكية، ونظام القتال قد تطور أيضاً.

فيديو شرح تهكير لعبة GTA V مشاهدة ممتعة للجميع


فيديو شرح تهكير اللعبة بالتفصيل 


لتحميل برنامج تهكير اللعبة 

google-playkhamsatmostaqltradent