شرح تحميل اقوى برنامج لرفع صوت الكمبيوتر واللابتوب والهاند فرى وتضخيم صوت الويندوز 500%

 شرح تحميل اقوى برنامج لرفع صوت الكمبيوتر واللابتوب والهاند فرى وتضخيم صوت الويندوز 500%



هل نعانى من مشكلة انخفاض صوت الكمبيوتر او صوت اللابتوب او سماعات الهاند فري او حتى السماعات الخارجية اليك الحل السحرى والامثل مع البرنامج الاقوى فى رفع صوت السماعات الخاصه بك بشكل كبير جدا وبنسبة 500% البرنامج فعال جدا فى هذا الموضوع وهو من اقوى البرامج لرفع الصوت وهو امن تماما

التثبيت والشرح

 وكذلك تثبيته سهل جدا وايضا استخدام البرنامج سهل للغاية ولا يحتاج منك الى اى اعدادات مسبقة فكل مع عليك هو تحميل البرنامج ثم بعد ذلك تقوم بتثبيت البرنامج وبعد انتهاء التثبيت الان قم بتشغيل البرنامج وستلاحظ ان ايقونة البرنامج موجودة بالاسفل فى شريط المهام بجوار الساعه كل ما عليك هو ان تضغط على ايقونة البرنامج التى بالاسفل هذه بجوار الساعه وبعد ذلك قم برفع الصوت بالنسبة التى تريدها والبرنامج يدعم رفع الصوت بنسبة من 100% الى 500%

فيديو شرح تحميل البرنامج وطريقة التثبيت والاستخدام مشاهدة ممتعة للجميع



ما هو الصوت 

الصوت هو تردد آلي، أو موجة قادرة على التحرك في وسط مادي مثل الهواء، والأجسام الصلبة، السوائل، والغازات، ولا تنتشر في الفراغ (إذا وضعنا جرسًا في ناقوس زجاجي وفرغنا الناقوس من الهواء، فإننا لا نسمع صوت الجرس عندما يدق بسبب عدم انتقال هزات (صوت) الجرس في الفراغ). وباستطاعة الكائن الحي تحسس الصوت عن طريق عضو خاص يسمى الأذن. ومصادر الصوت في الطبيعة كثيرة، كانفجارات البراكين وأصوات الرعد؛ ويصدر من حركة الأجسام، كحركة السيارات والطائرات. من منظور علم الأحياء الصوت هو إشارة تحتوي على نغمة أو عدة نغمات تصدر من الكائن الحي الذي يملك العضو الباعث للصوت، تستعمل كوسيلة اتصال بينه وبين كائن آخر من جنسه أو من جنس آخر، يعبر من خلالها عما يريد قوله أو فعله بوعي أو بغير وعي مسبق، ويسمى الإحساس الذي تسببه تلك الذبذبات بحاسة السمع.

ويعد الصوت أساس الكثير من الخبرات التي يكتسبها الإنسان. وقد كان الإنسان في الماضي لا يعتمد على الأصوات التي يصدرها من حنجرته فحسب، وإنما أيضًا على أصوات الطبول والأدوات التي تحدث الجلجلة والخشخشة وأيضًا بالمزامير.

وتقدر سرعة الصوت في وسط هوائي عادي ب 343 متر في الثانية أو 1224 كيلومتر في الساعة. تتعلق سرعة الصوت بصلابة وكثافة المادة التي يتحرك فيها الصوت وكذلك تعتمد على درجة حرارته.

الصوت هو اهتزاز ميكانيكي للوسط، الموجة الصوتية هي إحدى أشكال الصوت (نماذج الانتشار) التي يتميز بها الصوت، وكمثال على نماذج أخرى: التيارات الصوتية والتدفق الصوتي.
هنالك عوامل أخرى تؤثر على انتشار الصوت وسرعته كطبيعة المادة (اللزوجة، والكثافة، ودرجة الحرارة، وتأثر الوسط بمجال مغناطيسي). فالصوت ينتقل في الهواء، الماء، الغازات، والسوائل وفي قضيب الحديد أو النحاس أو حتى عبر الحوائط والجدران.
يستطيع الإنسان سماع الصوت عند ترددات بين نحو 20 هيرتز (أي 20 اهتزازة في الثانية) و20 كيلو هيرتز (أي 20 ألف اهتزازة في الثانية). الصوت ذو تردد أعلى من 20.000 هيرتز يسمى تردد فوق صوتي وأما الصوت في ترددات أقل من 20 هيرتز فهي ترددات تحت صوتية، وتختلف نطاقات سماع الحيوانات عن نطاقات سماع الإنسان.


google-playkhamsatmostaqltradent